غرفة التجارة البرازيلية المغربية الإفريقية ضيف شرف في حفلة جوائز غلوبال العالمية بمراكش

by | Dec 10, 2019 | ar

تمت دعوة غرفة التجارة المغربية البرازيلية الإفريقية كضيف شرف في حفلة جوائز غلوبال العالمية التي من خلالها يتم تكريم المبدعين والمثقفين والكتاب والعلماء ومدراء الشركات والمؤسسات الناجحة في الوطن العربي ..فقد تم مساء أمس الأربعاء يوم 27 بمراكش، تتويج عدد من الشخصيات والمؤسسات المغربية، في مجموعة من الفئات برسم الدورة الرابعة من جوائز “G2T GLOBAL AWARDS”.

وهكذا، فازت وكالة المغرب العربي للأنباء بجائزة أفضل وكالة أنباء عربية لسنة 2019 في فئةتراث وإعلام، وتسلم هذه الجائزة المدير العام للوكالة السيد خليل الهاشمي الإدريسي.

وبخصوص جائزة التميز المهني، فقد تم تسليمها لكل من السيدة أسماء بنفاسي، الصحفية ومقدمة البرامج بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وللسيدة حسناء كروج، الطبيبة المتخصصة في الطب النووي وللسيد المهندس عبد الرزاق الزرايدي رئيس مكتب غرفة التجارة المغربية البرازيلية الإفريقية بالمغرب .

وعادت جائزة العمل الاجتماعي إلى وكالة بيت مال القدس، فيما نال مؤرخ المملكة المغربية، الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، السيد عبد الحق المريني، جائزة التميز الأدبي.

وخلال هذا الحفل، الذي شاركت فيه غرفة التجارة المغربية البرازيلية الإفريقية كضيف شرف، كما شاركت فيه ثلة من الشخصيات العربية من عالمي الأعمال والثقافة، تم، كذلك، توزيع مجموعة من الجوائز التي تكافئ الجهود المبذولة في المجالات الاقتصادية والمالية والثقافية والاجتماعية والرياضية في العالم العربي، على مؤسسات وهيآت ومقاولات عربية تنشط في مجالات مختلفة (الصناعة الغذائية والنفطية، البحث العلمي، التأمين، تكنولوجيا المعلومات والاتصال، الأبناك والمالية، الإعلام، اللوجستيك، العمل الانساني، المسؤولية الاجتماعية)، بكل من قطر وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت..