غرفة التجارة والصناعة بالعاصمة المغربية – الرباط و غرفة التجارة المغربية البرازيلية الإفريقية توقعان عقد شراكة وتعاون

by | Dec 10, 2019 | ar

 الجمعة 6 ديسمبر 2019 استقبل السيد عبد الله عباد ، رئيس غرفة التجارة والصناعة للرباط سلاالقنيطرة ، السيد فريد مشقي ، رئيس غرفة التجارة المغربية الأفرو برازيلية ، برفقة السيد الصادق العثماني والسيدة ليلى رحال  والسيد علال بهلولي ، والسيد أحمد الحافظ  النحوي ممثل الغرفة المغربية البرازيلية في موريتانيا ودول غرب الساحل، والسيد بوشعيب خلدون .

 هذا الاجتماع هو جزء من أعمال دعم وتشجيع الاستثمار في منطقة الرباط سلا القنيطرة وتعزيز العلاقات الأخوية وتوطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

 وقع الطرفان على مذكرة تفاهم وتعاون ، يتعهد فيها كل من الغرفتين بتبادل المعلومات التجارية والقوانين واللوائح الحالية المتعلقة بالاستثمار ، بما في ذلك التسهيلات الممنوحةعلى كلا الجانبين. كما توفر المذكرة أيضًا العديد من الإجراءات لفائدة رجال الأعمال في كلا البلدين ، مما يعزز بشكل أساسي التجارة من خلال تنظيم المعارض التجارة و الصناعة و الخدمات، و كذا خلق مشاريع مشتركة تخدم منتسبي الغرفتين  .

وتم توقيع هذا البروتوكول من قبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمنطقة الرباطسلاالقنيطرة السيد عبد الله عباد، ورئيس غرفة التجارة المغربية الأفرو برازيلية السيد فريد مشقي  .